-->

جاري تحميل ... maousou3a

إعلان الرئيسية

ticker

إعلان في أعلي التدوينة



 من المهم أن تتذكر التحلي بالصبر عند البدء في خطة إنقاص الوزن. كيلوغرامات لا تؤتي ثمارها بين عشية وضحاها. ومع ذلك ، ستوفر لك المقالة التالية المعلومات التي ستبدأ العملية بسرعة. تذكر ، بغض النظر عن مدى الإحباط الذي قد يبدو عليه في بعض الأحيان ، لا تستسلم حتى تصل إلى هدف إنقاص الوزن.


حاول أن تأكل وجبات الطعام فقط عندما تتاح لك الفرصة للجلوس. إذا كنت تأكل أثناء تجولك في الشارع أو أثناء الجري في المكتب ، فلن يشعر جسدك بنفس الشعور بالرضا عن الطعام وستشعر بالجوع مرة أخرى في وقت أقرب.


قبل البدء في رحلة استكشافية لفقدان الوزن ، عليك الجلوس وتحليل الأسباب التي تجعلك تتطلع إلى إنقاص الوزن. لا تخف من كتابتها على قطعة من الورق. فكر في الأسباب الكامنة وراء أهدافك ، وسيسهل عليك تحقيق الأهداف على المدى الطويل.


المشي هو أفضل بكثير بالنسبة لك مما قد تعتقد إذا كان هدفك هو فقدان تلك الدهون العنيدة في الجسم. لا يساعدك التمرين فقط على حرق السعرات الحرارية ، ولكن الأكسجين الذي تحصل عليه من المشي بالخارج سيسمح أيضًا لجسمك بأن يصبح آلة حرق الدهون ويذيب هذه الدهون بكفاءة.


بالنسبة لبعض الأشخاص ، فإن التركيز على جزء الوزن من فقدان الوزن أمر محبط. لكن ليس عليك أن تفعل ذلك بهذه الطريقة. إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن دون النظر إلى الميزان ، فحدد حجمًا معينًا من الملابس لقياس مدى تقدمك. إن قول أنك "تريد أن تكون بحجم x أو xx مرة أخرى" يمنحك الدافع. كما أن النظر إلى الملابس بهذه الأحجام وتصور نفسك وأنت ترتديها - سيساعدك على تحقيق هدفك.


 إذا كنت تأكل ببطء وتذوق طعامك ، فلن تقدر فقط ما تأكله ، ولكن أيضًا فرصك في الإفراط في الأكل ستكون أقل احتمالا. سيعرف عقلك أن معدتك ممتلئة بعد تناول جزء واحد فقط ، بدلاً من تناول ما يكفي من الطعام لعدة أشخاص


من الطرق الجيدة حقًا لفقدان الوزن هو تخزين المياه المعبأة والاحتفاظ بزجاجة معك في جميع الأوقات عندما تكون بالخارج. من خلال توفير المياه المعبأة بسهولة ، لن تضطر إلى اللجوء إلى شرب مشروب غير صحي مثل الصودا.


لا تخدع نفسك في التفكير في أن بدائل السكر صحية إلى حد كبير أكثر من السكر الحقيقي. المحليات الصناعية مثل سبليندا والأسبارتام وغيرهما مقبولة بكميات صغيرة ، لكن يتفق معظم خبراء إنقاص الوزن على أنه من الأفضل تجنب السكريات ، الحقيقية أو المزيفة ، قدر الإمكان عند محاولة إسقاط البوصات.


اجعلها نقطة لا تحرم نفسك. إذا كنت معتادًا على تناول الكثير من الأشياء غير الصحية لك ، فمن الأفضل لك استبعادها من نظامك الغذائي تدريجيًا. من المرجح أن يؤدي التخلص من الكثير من الأشياء بسرعة كبيرة إلى الإفراط في تناول الطعام لاحقًا.


لتجنب تخريب جهودك في إنقاص الوزن ، لا تفوت وجبات الطعام - أبدًا. إذا تخطيت وجبات الطعام ، فأنت تحرم جسدك من الطاقة التي يحتاجها وتهيئ نفسك أيضًا لنوبة من الإفراط في الأكل. بدلًا من ذلك ، تأكد من تناول 3 وجبات رئيسية على الأقل يوميًا ، مع تناول وجبات خفيفة بينهما. فقط تأكد من أن الوجبات الخفيفة صحية ولا تتعارض مع أهداف إنقاص الوزن.


في الختام ، الصبر فضيلة عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن. كما يقول المثل ، تحدث الأشياء الجيدة لأولئك الذين ينتظرون. باستخدام صبرك والمعلومات المقدمة لك في المقالة أعلاه ، سترى تدريجياً أن فقدان الوزن هو احتمال بعد كل شيء. لا تيأس أبدا!

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال